مدينة شبين القناطر تعاني من عدم وجود مواقف؟ ولماذا تتحول كل الحلول المقترحة في النهاية إلى “سراب” لا يغني ولا يسمن من جوع؟

كتب / حسن الجندي 

مدينة شبين القناطر تعاني من عدم وجود مواقف؟ ولماذا تتحول كل الحلول المقترحة في النهاية إلى “سراب” لا يغني ولا يسمن من جوع؟

 المطلب واضح: “موقف نموذجي متعدد الطوابق”

شبين القناطر ، بها ٣ نواب محترمين

مكان واحد نموذجي لإنهاء التكدس داخل المدينة.

مبنى متعدد الطوابق لاستغلال المساحة وضمان “الضبط والربط”.

سؤال إلى السادة نواب الدائرة:

لدينا في شبين القناطر 3 قامات يمثلوننا في البرلمان:

النائب/ عبد العزيز الصفتي

النائب/ مدحت الكمار

النائب/ سامي شاهين

هل من الصعب أن تتوحد جهود الثلاثة نواب خلف هذا الملف تحديداً؟ تكاتفكم معاً في مشروع قومي كهذا داخل المدينة هو الاختبار الحقيقي

نتمنى أن نرى تحركاً جماعياً ملموساً ينهي معاناة آلاف المواطنين يومياً.

#شبين_القناطر #نواب_شبين #موقف_نموذجي #خدمات_القليوبية

النائب / عبد العزيز الصفتي

مدحت الكمار ــ Medhat Al.Kammar

Samy Shaheen – سامى شاهين

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *