منتخب السعودية ودع كأس العرب
كتب / حسن الجندي ودّع المنتخب السعودي منافسات بطولة كأس العرب 2025 بعد مشوار شهد العديد من الملاحظات الفنية، أبرزها العجز عن الحفاظ على نظافة الشباك في جميع مبارياته الخمس، وهو ما يعكس بوضوح وجود أزمة دفاعية وسوء في التنظيم الخلفي، ساهمت بشكل مباشر في الخروج من البطولة. وخاض «الأخضر» خمس مواجهات خلال البطولة، استقبل…