توروب يناقش عرض برشلونة لـ حمزة عبد الكريم
كتب / حسن الجندي يعقد مسئولو النادى الأهلي خلال أوائل الأسبوع المقبل جلسة مهمة مع الدنماركى ييس توروب المدير الفنى للفريق لمناقشة عدة ملفات خاصة بفريق الكرة بعدما تأجلت هذه الجلسة بسبب سفر المدرب إلى بلاده عقب مباراة الجيش الملكى المغربى الأخيرة فى بطولة أفريقيا. ويُعد ملف رحيل المهاجم الصاعد بالفريق حمزة عبد الكريم واحداً…