بعد خسارة الزمالك من إنبي بالدوري . أول تعليق من معتمد جمال
كتب / اسلام الجندي الدوري المصري، قال معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة إنبي في مسابقة الدوري كانت صعبة على الفريقين، ولم تكن هناك فرص كثيرة على المرمى. وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “كنت أعلم أنه إذا تأخرنا في التسجيل فسنعاني، وكان لا بد من استغلال…