سيميوني: “اللعب بشراسة” سلاح أتلتيكو ضد أرسنال 

 كتب/ عمرو قنديل 

أكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أنه سيواصل الاعتماد على نفس السلاح الذي جعله يبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا — ألا هو اللعب بكل شراسة.

وشق أتلتيكو طريقه نحو نصف النهائي، وسط حلم حصد اللقب لأول مرة، بعد التفوق على غريمه المحلي برشلونة متصدر الدوري الإسباني وأحد أبرز المرشحين سابقاً للفوز بدوري الأبطال.

وقال سيميوني لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة أرسنال في ذهاب نصف النهائي: “ما كنّا نفعله في الأدوار الإقصائية، سواء في الكأس أو دوري أبطال أوروبا، هو اللعب بحماس وشراسة، وبأسلوبنا المعهود، وبمبادرة هجومية. هكذا سنتعامل مع الأمر”.

وأضاف: “لا يوجد ضغط، بل مسؤولية، وحماس خاص. علينا الاستعداد للمباراة. في النهاية، هي مباراة كرة قدم واللاعبون هم من يقررون النتيجة. علينا الاستعداد بجدية. نريد أن نلعب بالطريقة التي نتخيلها وأن نصل إلى مرحلة نستطيع فيها إلحاق الضرر بالمنافس”.

ورفض سيميوني الحديث عن أحقية ناديه في الحصول على لقب في دوري الأبطال وقال: “الألقاب تنتزع بالعمل الجاد وعليك أن تأمل أن يحالفك الحظ”.

وواصل المدرب الأرجنتيني: “إنه لمن المذهل العودة إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد 9 سنوات”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *