المؤتمر الرابع لهيئة قناه السويس cardio renal metabolism conference
ينطلق المؤتمر الرابع لهيئة قناه السويس بعد غد المقام في فندق توليب بالإسماعيلية في حضور العديد من الأساتذة والاستشاريين من مختلف الجامعات والهيئات تحت رئاسة الاستاذ الدكتور هشام متولي استشاري الباطنه العامه متمنين المزيد من النجاح والتقدم واخبرنا الدكتور هشام شومان رئيس أقسام الباطنه العامه بهيئة المستشفيات التعليمية ان المؤتمر من اهم المؤتمرات العلمية التي تحرص علي نشر العلم والتوعيه لكل ما هو جديد في امراض الباطنه